السبت، ديسمبر 06، 2008

سمك...لبن ...تمرهندي

الأخوة الأعزاء
لدينا في قريتنا الوادعة كرمة البلد والتي تقع على بعد 450 كيلو شمالا من الخرطوم وحوالي 300 كيلو من الحدود المصرية , لدينا لجان تطوعية خدمية تعمل من أجل تطوير وتنمية المجتمع المحلي ورغم أن تلك اللجان أصبحت غصة في الحلق إلا ان مايصدر منها بين الفينة والأخري يجعل الزول منا يضرب كفا بكف ويتعجب كيف يعمل هولاء..
اليكم عينة من أعمالهم الخدمية والتطوعية في خدمة المجتمع المحلي

بسم الله الرحمن الرحيم
أصدرت الهيئة العليا لتنمية وتطوير كرمه في إجتماع مكتبها التنفيذي المنعقد بمجمع الإخوة الخيري يوم الأحد 20/8/2008م قراراً بالإجماع لإصدار البيان التالي نصه.
نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
تستنكر الهيئة العليا لتنمية وتطوير كرمه وتدين وتشجب قرار المدعي العام للمحكمة الجنائية بإصدار مذكرة توقيف بحق السيد/ رئيس الجمهورية المشير عمر أحمد حسن البشير .
وتستنكر الهيئة هذه الخطوة لأنها تستهدف السودان في رمز سيادتها في سابقة لم تشهدها العالم من قبل، وذلك بعد أن فشلت قوى الإستكبار والتجبر وأستنفذت كل مئاربها عبر آلياتها الأممية المختلفة، وما ذاك إلا لزعزعة أمن وإستقرار السودان وإجهاض النهضة الشاملة التي تنتظم البلاد في كافة مناحيها، الإقتصادية، والسياسية ،واللحمة الوطنية بعد إتفاقيات السلام، وإجازة قانون الإنتخابات، والمواقف السياسية الصلبة للأحزاب القومية بعد فشل مؤامرة غزو أمدرمان، وبعد التراضي الوطني، وبعد أن فتحت هذه اللحمة الوطنية الأبواب مشرعة على مصرعيها للمستثمرين ليصبح السودان قبلة من كافة أنحاء المعمورة وخاصة الأشقاء العرب بعد أن إجتاحت أزمة الغذاء العالم بأجمعه.
والهيئة تستنكر هذه المؤامرة الدنيئة أنطلاقاً من موقفها الوطني تجاه القضايا الكبرى التي تمس سيادة وكبرياء الوطن وكرامته وعزة شعبه وكجزء أصيل ضارب بجزورها في أعماق هذا الوطن العزيز الغالي.
الله أكبر والعزة للسودان
الله أكبر ولا نامت أعين الجبناء
المكتب الإعلامي للهئية العليا لتمية وتطوير كرمه
مع العلم أن الدستور الأساسي لتلك الهيئة يحظر عملها بالسياسة او تسيس مواقفها ..وعجبي
أما إذا كنت تريد أن تضحك أكثر فأزيد وأقول أن جل أعضاء هذه اللجنة العليا يقيمون في العاصمة وليس في قريتنا الوادعة....وعجبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق